عاجل انتحار أربعيني يهز ساكنة عين العاطي 2 بالرشيدية

Abdeltif Kostani
2021-06-11T22:11:49+01:00
حوادث
24 مايو 2021
عاجل انتحار أربعيني يهز ساكنة عين العاطي 2 بالرشيدية
الرشيدية 24 ـ متابعة

اهتز قبل قليل من مساء يومه الاثنين  24 ماي الجاري حي عين العاطي بمدينة الرشيدية. على وقع حادث مؤلم بعدما أقدم أربعيني على الانتحار ووضع حد لحياته.

وبحسب المعطيات المتوفرة للرشيدية 24 فإن الراحل المسمى (ح. ك) كان يبلغ قيد حياته 46 سنة. أب لطفلين، وبدون عمل  ويقطن بحي تاركة الجديدة. ألقى بنفسه في جب، موجود بحي عين العاطي بمستودع في ملك العائلة بالمنطقة الشبه صناعية بالحي المذكور.

إثر ذلك حلت بعين المكان كل من السلطات المحلية والمصالح الأمنية. حيث باشرت تحقيقاتها لمعرفة جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

كما تم نقل جثة الراحل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية. لإخضاعها للتشريح الطبي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي سياق آخر وقبل ما يقارب الشهر. اهتز مساء يوم السبت 17 أبريل حي بوتلامين بمدينة الرشيدية. بسبب واقعة انتحار بعدما أقدم قاصر على وضع حد لحياته في ظروف غامضة.

وبحسب المعطيات المتوفرة فإن الهالك الذي يبلغ قيد حياته 16 سنة انتحر شنقاً داخل غرفة بمنزل عائلته. وتجهل أسباب إقدامه على تلك الفعلة.

وحلت بعين المكان يومها كل من السلطات المحلية والمصالح الأمنية. حيث باشرت تحقيقاتها لمعرفة جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة.

كما تم نقل جثة الشاب الراحل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية. لإخضاعها للتشريح الطبي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق