عودة أيوب الكعبي سيعزز الخط الأمامي للمنتخب الوطني المغربي

lahbib
2022-01-14T21:10:13+01:00
رياضة
14 يناير 2022
عودة أيوب الكعبي سيعزز الخط الأمامي للمنتخب الوطني المغربي
الرشيدية 24: متابعة

يرتقب أن يقدم وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي على تغييرات للتشكيلة الأساسية المعتمدة في مواجهة فريق جزر القمر، خاصة على مستوى الخط الأمامي، مقارنة بالتشكيلة التي واجهت فريق غانا.
وتعد استعادة الناخب الوطني لأيوب الكعبي قيمة مضافة للفريق، إذ من المنتظر أن يقود هذا الأخير الخط الأمامي للمنتخب الوطني، مع إمكانية الإعتماد على صاحب هدف الإنتصار سفيان بوفال، وطارق تيسودالي الذي أدخل كبديل في مباراة غانا وأبان عن تعلقه.
ويتوقع أن يجلس يوسف النصيري في مقعد الإحتياط كبديل ويتم الإعتماد على كل من سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي بعد أن تألق هو الآخر كبديل في مبارة غانا.
وسيواجه الفريق الوطني المغربي، اليوم الجمعة خامس عشر يناير فريق جزر القمر على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق