غياب يوسف النصيري في مواجهة غانا بسبب آلام في الركبة

lahbib
رياضة
8 يناير 2022
غياب يوسف النصيري في مواجهة غانا بسبب آلام في الركبة
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

سيغيب النجم المغربي، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني يوسف النصيري عن المباراة الأولى التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي الأول، ضد الفريق الغاني، يوم الإثنين 10يناير المقبل، بسبب شعوره بالآلام.
ويشعر النصيري بآلام في الركبة، ولهذا قرر الطاقم الطبي للنخبة الوطنية عدم إشراكه في التدريبات الإعدادية لمواجهة غانا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وكان الدولي المغربي يوسف النصيري قد غاب عن الملاعب لمدة طويلة، ليعود بعدها للمشاركة في مباراة إشبيلية ضد برشلونة في شهر دجنبر الماضي.
ويرتقب غياب مهاجم إشبيلية عن المشاركة إلى جانب الفريق الوطني المغربي، في مبارتي غانا وجزر القمر، إلا أنه سيشارك في المبارة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضد فريق الغابون التي ستقام في الثامن عشر من يناير الجاري في حال تخلصه من آلام الركبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق