فتيات واحة الرشيدية يمطرن شباك بلدية مكناس لكرة القدم النسوية بنتيجة عريضة

Abdeltif Kostani
2021-06-11T22:54:43+01:00
رياضة
5 يونيو 2021
فتيات واحة الرشيدية يمطرن شباك بلدية مكناس لكرة القدم النسوية بنتيجة عريضة
الرشيدية 24 ـ متابعة

احتضن مركب “واحة الرياضات” بالرشيدية، اليوم السبت 05 يونيو الجاري على الساعة الخامسة مساء، مقابلة في كرة القدم النسوية. استقبلت خلالها فتيات واحة الرشيدية، نادي بلدية مكناس. برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية القسم الثاني -شطر الشمال-.

وعرفت أطوار المقابلة سيطرة شبه تامة لفتيات الرشيدية، حيث سحقن فتيات بلدية مكناس بنتيجة عريضة،  5-1.

وتناوبت كل من هدى علا، بتسجيلها لهدفين وحنان زهير، وليلى النوايتي، ومريم بشير، هدف لكل واحدة منهن.

وبهذه النتيجة صار فريق فتيات واحة الرشيدية يحتل مراكز متقدمة في ترتيب البطولة الاحترافية للقسم الثاني. فيما الضيف صار يصارع من أجل البقاء.

ورغم غياب الدعم  المادي لنادي فتيات الرشيدية. إلا أنهن استطعن تحقيق الفوز بنتيجة مريحة. تجعلهن ينجين من مخالب النزول لقسم الهواة.

كما صرحت رشيدة الماحي عميدة فتيات الرشيدية، في الصدد ذاته، بأنها “جد مسرورة بهذه النتيجة المحققة. ووعدت جمهور المدينة بتحقيق الصعود السنة المقبلة.

كما صرح يوسف مدرب فتيات واحة الرشيدية، بأن المقابلة عرفت تفوق لاعبات الرشيدية. بسبب سيطرتهن طيلة الشوطين ليحققن بذلك نتيجة عريضة بالرغم من الصعوبات المادية التي يواجهها النادي. والذي يحتل المرتبة السادسة في البطولة الإحترافية النسوية، القسم 2 شطر الشمال.

غياب الدعم المادي وعدم التفات المسؤولين بالجهة للنادي

كما صرحت نجاة نصيري رئيسة نادي واحة الرشيدية للفريق النسوي، من جهتها، أن الفتيات قمن بمقابلة في المستوى تعكس الوجه الحقيقي للاعبات الرشيدية. وعن الجانب المادي أجابت المتحدثة نفسها عن غياب الدعم المادي وعن عدم إلتفات المسؤولين بالجهة للنادي، وتمنت من الغيورين على كرة القدم النسوية بالمنطقة دعم النادي الذي يمثل الجهة أحسن تمثيل. وبالمناسبة شكرت كل من ساهم في تحقيق هذه النتيجة.

كما ختم الكاتب العام للنادي، فتحي عبد الباقي للحدث بريس :”أن نتيجة اليوم هي ثمرة عمل دؤوب للمجموعة. بسبب النضج الرياضي التدبيري والوظيفي. حيث أن النادي يشتغل على مشروع تربوي بيداغوجي رياضي الهدف منه النهوض بالرياضة النسوية لهذه الجهة. في ظل مجموعة من الاكراهات التي تتجلى في البنبة التحتية. وغياب الدعم من طرف الجهات الوصية على المنطقة. ورغم ذلك فشابات الواحة ” استطعن تحقيق البقاء في القسم الثاني للبطولة النسوية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق