فضيحة.. بناء حجرتين دراسيتين دون مرافق صحية ضواحي الريش يثير الجدل

adminBoudachE2021
ميدلت
14 نوفمبر 2021
فضيحة.. بناء حجرتين دراسيتين دون مرافق صحية ضواحي الريش يثير الجدل

الرشيدية 24 من الريش

آثار بناء حجرتين دراسيتين جديدتين بخلاء اسروتو ضواحي الريش؛ جدلاً واسعاً خصوصا بعدما تم تشييدها بدون ماء وكهرباء وبدون جدران تحيط بها.

ومازاد الطين بلة واشعل فتيل الانتقاد هو بناءها دون مرافق صحية، فلولا مبادرة بعض المحسنين وتطوعهم من مالهم الخاص لما تم بناء مراحيض تمكن التلاميذ من قضاء حاجاتهم البيولوجبة.
FB IMG 1636926565766 - الرشيدية 24

هذا وفجرت هذه الفضيحة صفحة محلية بالريش وكذا مجموعة من الفاعلين الذين عبرو عن استنكارهم، إزاء مثل هكذا من الأمور، التي تقتضي فتح تحقيق معمق من لدن الجهات المختصة، لاسيما وان التساؤل المطروح هل تستهتر الجهات الوصية على التعليم باقليم ميدلت بالتلميذ ؟

وزاد الفاعلون ثم هل لا تهمهم مصلحة التلميذ؟ .. هذا وآثار تشييد حجرات دراسية دون مرافق صحية جدلاً، خاصة وان هناك نوع من الاستنقاص واحتقار لتلاميذ هذه المنطقة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق