قاعة الرياضات المغطاة بالرشيدية تنتظر إلتفاتة حقيقية

mostapha
2021-11-22T01:42:56+01:00
أخبار محلية
22 نوفمبر 2021
قاعة الرياضات المغطاة بالرشيدية تنتظر إلتفاتة حقيقية

بقلم : الرشيدية 24

فضحت المباراة التي جمعت فريق كودير الرشيدية ونادي طلبة تطوان برسم الدورة الثانية للبطولة الوطنية لكرة اليد للقسم الثاني الممتاز شطر الشمال، واقع قاعة الرياضات المغطاة بعاصمة جهة درعة تافيلالت.

وعاينت جريدة “الرشيدية 24″، مستوى الاشكالات التي تتخبط فيها هذه القاعة العريقة، التي أنتجت مواهب في رياضات عديدة سطع نجمها وطنيا وكذلك دوليا.

كما أن القاعة المغطاة للرشيدية تنتظر إلتفاتة حقيقية من لدن الجهات المسؤولة التي أهملت مثل هكذا من المرافق، التي تلعب دوراً رياديا في صناعة الأبطال في عدد من الرياضات، خاصة التي تمارس وتلعب داخل القاعة.

وتنتظر ساكنة مدينة الرشيدية بفارغ الصبر إعلان المجلس الجماعي عن برنامج عمله، وما المجالات التي سيستهدفها هل ستكون للرياضة وللبنيات الرياضية حصتها من هذا الأخير.

وفي سياق منفصل، تتخبط عدد من الفرق الرياضية بالرشيدية التي تمارس في أقسام الأضواء، من إشكالات عديدة خاصة المرتبطة بغياب الدعم، وكذا البنية التحتية التي تمكن من ممارسة الرياضة، خاصة فيما يتعلق بملاعب القرب وفضاءات أخرى.

فهل يستطيع المجلس الجماعي الحالي للرشيدية حل هذه الاشكالات والرقي لمستوى تطلعات الساكنة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق