قافلة تربوية لمدرستين للرحل

أحمد أمزيل
أخبار محلية
14 يناير 2022
قافلة تربوية لمدرستين للرحل
الرشيدية24

نظمت مؤسسة التفتح الفني والأدبي بتنغير، مؤخرا، قافلة تربوية فنية لفائدة مدرستين للرحل (سومغ اولي، وتداكلين) التابعتين لمجموعة مدارس تغصى.

واستفاد تلاميذ وحدات الرحل خلال هذه المبادرة، التي جرت بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتنغير، من ورشات تربوية وفنية، ضمنها “المعامل التربوية”، و”الرسم والتلوين”، و”ألعاب الهواء الطلق والتنشيط”.

وهدفت هذه القافلة إلى تنمية الذوق الفني لدى أبناء الرحل وتمكين المتعلمات والمتعلمين من مجموعة من المهارات بغية توظيفها في حياتهم المدرسية والمجتمعية والمجالية.

وتمت خلال افتتاح هذه المبادرة الإشادة بعمل المساهمين في إنجاح هذه القافلة التربوية والتثقيفية، والتذكير بمختلف الورشات الفنية والأدبية المفتوحة بالمؤسسة خلال الموسم الدراسي الحالي والفئات المستهدفة وطريقة التكوين بالمؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق