قلعة مكونة: إعتقال شخصين يروجان مسكر الماحيا

lahbib
2022-01-18T11:55:08+01:00
حوادث
18 يناير 2022
قلعة مكونة: إعتقال شخصين يروجان مسكر الماحيا
الرشيدية 24: متابعة

ألقت عناصر الدرك الملكي مساء  الأحد 16 يناير 2022، بمدينة قلعة مكونة القبض على شخصين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مسكر ماء الحياة “الماحيا” .

وأفادت مصادر أنه تمت محاصرة المشتبه فيهما وإيقافهما بدوار بوتغرار التابع للجماعة الترابية إغيل نومكون، وأسفرت عملية التفتيش التي أنجزت من قبل رجال الدرك الملكي العثور على حوالي 25 لتر من ماء الحياة ” الماحيا ” كانت معدة للبيع ، إضافة إلى مواد ووسائل تستعمل في الطهي والتقطير.

وأضافت المصادر ذاتها ، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الممنوعة قانونا، والكشف عن باقي الأفعال الترويجية المنسوبة للمشتبه فيهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق