كأس العالم 2022: هيفتي يقيّم الحالة الصحية لأسود الأطلس

22 نوفمبر 2022
lahbib
رياضة
كأس العالم 2022: هيفتي يقيّم الحالة الصحية لأسود الأطلس
الرشيدية 24: متابعة

قال طبيب المنتخب المغربي لكرة القدم، الدكتور عبد الرزاق حفتي، يوم الاثنين، إن الحالة الصحية للاعبي المنتخب الوطني “جيدة بشكل عام”.

وقال في تصريح للصحافة، “هناك إصابات طفيفة بين بعض اللاعبين”. مؤكدا أن الحالة الصحية للفريق، لا تثير القلق وتبقى جيدة بشكل عام.

كما أشار في هذا الصدد، إلى أن أسود الأطلس شاركوا في الدورة التدريبية المقررة يوم الإثنين، بمن فيهم سليم أمل الله، الذي كان يعاني من إصابة طفيفة. ومن المرجح أن يشارك في المباراة الأولى، لأسود الأطلس ” أطلس ضد كرواتيا.

فيما يتعلق باللاعب زكريا أبوخلال، الذي انضم للمنتخب، يشكو من إصابته. قال حفتي إن حالته الصحية “جيدة بشكل عام”. وأضاف أنه يتوقع، أن يغيب اللاعب عن المباراة الأولى للمنتخب، لكنه سيكون جاهزا لخوض المباراة الثانية ضد بلجيكا.

وبخصوص حالة رئيس إلياس، قال طبيب المنتخب الوطني إنه تحسن بنسبة 70 إلى 80٪، وأن القرار بشأن مشاركته سيتخذ غدا الثلاثاء.

وسيواجه المغرب منتخب كرواتيا في مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم الأربعاء على ملعب البيت في الخور (11:00 بتوقيت جرينتش + 1).

ويقع المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا.
اقرأ أيضًا: قطر 2022: الثقة تسود أسود الأطلس قبل مواجهة كرواتيا
اقرأ أيضًا: حكيم زياش: نحن نعلم ما يجب علينا فعله لإسعاد المغاربة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق