“لارام” تبرمج رحلة لإجلاء المغاربة من أوكرانيا فجر الثلاثاء

أحمد أمزيل
مجتمع
14 فبراير 2022
“لارام” تبرمج رحلة لإجلاء المغاربة من أوكرانيا فجر الثلاثاء
الرشيدية24: متابعة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين 14 فبراير 2022، عن برمجة رحلة من كييف إلى الدار البيضاء يوم غد الثلاثاء 15 فبراير 2022.

وكانت شركة “العربية للطيران”، قد أعلنت صباح يومه الإثنين، عن تخصيص رحلة للمغاربة المقيمين بأوكرانيا، وذلك في ظل الأزمة الروسية الأوكرانية التي ترخي بظلالها على كييف.

وحسب ما أعلنت عنه الشركة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الرحلة ستنطلق يوم غد الثلاثاء 15 فبراير على الساعة 5 و10 دقائق.

وفي نفس السياق، أعلنت سفارة المملكة المغربية في كييف، اليوم الإثنين، أنها خصصت رقمين هاتفين رهن إشارة المواطنين المغاربة المتواجدين بأوكرانيا للإجابة على كل تساؤلاتهم.

وقالت السفارة في بلاغ، أصدرته اليوم، إنه “تبعا للبلاغ الذي أصدرته سفارة المغرب بكييف السبت الماضي، تنهي السفارة إلى علم المواطنين المغاربة المتواجدين بأوكرانيا إلى أنه قد تم وضع رهن إشارتهم الرقم الأخضر المجاني: 0800502683“.

كما وضعت السفارة ذاتها رقما آخر للتواصل من المغرب، وهو: 0537663300.

وكانت السفارة قد أوصت، يوم السبت، المواطنين المغاربة المتواجدين في أوكرانيا بمغادرتها حرصا على سلامتهم، وذلك عبر الرحلات الجوية التجارية المتوفرة، ودعت أيضا المغاربة الراغبين في السفر إلى هذه البلاد إلى تأجيل ذلك في الوقت الراهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق