“لارام” تطلق رحلات استثنائية لنقل مشجعي أسود الأطلس إلى قطر

8 ديسمبر 2022
mohamed
مجتمع
“لارام” تطلق رحلات استثنائية لنقل مشجعي أسود الأطلس إلى قطر
الرشيدية 24 : متابعة
أعلنت الخطوط الملكية المغربية برمجة رحلات استثنائية جديدة لنقل مشجعي الفريق الوطني نحو الدوحة لمساندة المنتخب الوطني خلال مواجهته المقبلة مع نظيره البرتغالي، والمرتقبة يوم السبت 10 دجنبر 2022.

تطلق وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية برنامج رحلات استثنائية جديد، وذلك بعد التأهل التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم إلى الربع النهائي لكأس العالم 2022، ويتعلق الأمر بسبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، وسبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من دجنبر.

وأشارت الخطوط الملكية، في بلاغ لها، أن جميع هذه الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

وأوضحت أنه على غرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، ستطرح التذكرة بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

وستطرح هذه التذاكر للبيع، حسب البلاغ، ابتداء من يوم غد الخميس 08 دجنبر 2022، على الساعة التاسعة صباحا عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية www.royalairmaroc.com، مشيرا إلى أن “تقديم بطاقة “هيا” ضروري عند الإركاب، كما أن تذاكر الزبناء الذين لا يتوفرون على بطاقة هيا سارية المفعول، ستلغى دون إمكانية استرداد ثمنها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق