لقاء آل ” مكري” بوزير الثقافة يثير جدلا في مواقع التواصل الإجتماعي

lahbib
مجتمع
15 يناير 2022
لقاء آل ” مكري” بوزير الثقافة يثير جدلا في مواقع التواصل الإجتماعي
الرشيدية 24: متابعة

أثار لقاء وزير الشباب والثقافة والتواصل مهدي بن سعيد مساء الجمعة 14 يناير الجاري، بكل من يونس ومحمود مكري لمحاولة البحث عن صيغة توافقية وعملية بخصوص الحكم القضائي القاضي بضرورة إفراغ عائلة مكري لمنزل إكتروه منذ عقود، جدلا كبيرا على منصات التواصل الإجتماعي ولدى متتبعي هذه القضية.
وأوضح مهدي بن سعيد أنه وفي إطار البحث عن حلول ممكنة لهذه المشكلة التي طفت على السطح، أنه استقبل كلا من محمود ويونس مكري، وعبر للفنانين تعاطفه معهم واستعداده للبحث عن حلول ممكنة ترضي جميع الأطراف.
وتفاعل مع هذا الجدل الدائر الخبير المغربي في العلاقات الدولية نوفل البعمري، وعلق على صفحته الفيسوكية أن على جميع من قضت المحاكم المغربية في حقهم بالإفراغ أن يتواصلوا مع وزير التواصل والثقافة في إشارة إلى تنافي ما قام به الوزير وسلطة القضاء المغربي الذي يتميز بالإستقلالية.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق