لقاء تنسيقي حول التدابير الاحترازية من كوفيد-19

أحمد أمزيل
تنغير
7 يناير 2022
لقاء تنسيقي حول التدابير الاحترازية من كوفيد-19
الرشيدية24

نظمت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتنغير، لقاء تنسيقيا حول التدابير الاحترازية والوقائية من كوفيد-19، لفائدة رؤساء ورئيسات المؤسسات التعليمية.

وهدف هذا اللقاء، الذي ترأسه المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتنغير، السيد محمد فاضل، إلى تدارس التدابير الاحترازية الكفيلة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بالوسط المدرسي.

وأشاد المدير الإقليمي خلال الاجتماع، الذي عرف حضور رؤساء المصالح ورؤساء المكاتب الذين يتابعون ملف تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد على مستوى المديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية التابعة لها، بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها الفاعلون التربويون والإداريون برسم الموسم الدراسي الحالي من أجل الوقاية من هذا الفيروس.

وأشار إلى آخر المستجدات المرتبطة بالتدابير الاحترازية ضد كوفيد-19، في سياق تنفيذ مضامين عدد من مذكرات الوزارة الوصية حول تدبير الدراسة خلال الفترة المتبقية من الموسم الدراسي 2021/2022 في ظل جائحة كوفيد-19.

وتطرق المشاركون في اللقاء إلى الخطة التواصلية للتحسيس بأهمية التقيد الصارم بالتدابير الوقائية من الفيروس، وللسبل الكفيلة بالتزام التلاميذ والتلميذات والمرتفقين بالتدابير الوقائية والتلقيح ضد كوفيد-19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق