لقاء مرتقب بين رئيس جامعة ابن زهر ومجلس جهة درعة تافيلالت لتدارس عدد من المشاريع

mostapha
2021-11-25T00:20:18+01:00
أخبار محلية
25 نوفمبر 2021
لقاء مرتقب بين رئيس جامعة ابن زهر ومجلس جهة درعة تافيلالت لتدارس عدد من المشاريع

بقلم : الرشيدية 24

على اثر الالحاح الذي عبرت عنه ساكنة جهة درعة تافيلالت ازاء احداث مؤسسات جامعية جديدة، والتي من شأنها ضمان التحصيل الدراسي لطلبة جهة درعة تافيلالت، سيعقد مجلس جهة درعة تافيلالت خلال الأيام القليلة المقبلة لقاء مع رئيس جامعة ابن زهر وذلك لاحداث كليات جديدة في باقي اقاليم الجهة.

وفي هذا السياق، كتب يوسف أزكيط نائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت في تدوينة له ذبجها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه في الأيام القليلة المقبلة سيكون لنا كأعضاء مجلس الجهة بكل من زاكورة ورزازات و تنغير لقاء مع السيد رئيس جامعة ابن زهر لتدارس كيفية الإسراع في الإجراءات لتنزيل المشاريع.

وأصاف المتحدث ذاته في تدوينته أن هذه المشاريع تهم توسيع الكلية متعددة التخصصات بورزازات. واحداث المدرسة العليا للتكنولوجيا. وبناء كلية متعددة التخصصات بكل من تنغير وزاكورة.

وختم يوسف أزكيط تدوينته بالقول ” هذا و سنقوم بمجهوداتنا و كما سنكثف المرافعات لاحتضان جامعة مستقلة بالجهة التي نحلم بها جميعا.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق