مرزوكة إقليم الرشيدية… حزب الوردة يعقد لقاء تواصليا مع مناضليه

Abdeltif Kostani
2021-06-12T09:14:13+01:00
سياسة
24 مايو 2021
مرزوكة إقليم الرشيدية… حزب الوردة يعقد لقاء تواصليا مع مناضليه
الرشيدية 24 ـ متابعة

بعث الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عقب اللقاء التواصلي الذي عقد صباح اليوم بمرزوكة رسائل وقفت على المحطة الانتخابية الأخيرة لسبعة يناير الماضي.. والتي استطاع من خلالها الحزب تصدر الانتخابات الجزئية. و تكسير تلكم الصورة النمطية بعد وضع الثقة في الشاب حميد نوغو. الذي استطاع بدوره خطف قلوب العديد من الشباب من الذين يحلمون بولوج العمل السياسي.

حميد نوغو

حميد نوغو في كلمته بمناسبة اللقاء. أكد ان جهة درعة تافيلالت ومعها إقليم الرشيدية تعيش حالة من التهميش ومحتاجة لأبنائها لتحقيق إقلاع تنموي من شأنه الخروج بالوضع إلى انفراج حقيقي ينهي جميع معاناة الساكنة..

كما واغتنم نوغو الفرصة لتقديم عبارات الوصل والعرفان لكل من قدم يده ووضع ثقته فيه خلال الاستحقاقات السابقة مع تأكيده على ضرورة التعاضد والتآزر لتحقيق الأفضل خلال الانتخابات  القادمة.

فتيحة سداس

عضوة المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية فتيحة سداس في كلمة سياسية أشادت بدورها  بالالتحاقات غير المسبوقة التي عرفها الحزب، مشيرة  إلى أن  ذلك سيزيد من قوة الحزب إن على المستوى الإقليمي أو الجهوي مما سيمكن من  الظفر خلال  الانتخابات المقبلة.

مولاي المهدي العالوي

ومن جانبه أشار مولاي المهدي العالوي المنسق الجهوي لحزب الوردة بجهة درعة تافيلالت إلى الطفرة النوعية التي شهدها الحزب مؤخرا. ارتباطا بالالتحاقات الكبيرة التي تمت في الآونة الأخيرة من مناضلي وأطر تقدمية من أحزاب يسارية. ومنتخبين لهم كلمتهم في المشهد السياسي المحلي والجهوي. مما سيسهم في تبوأ حزب الوردة مكانته المرموقة بالخريطة السياسية المحلية، الإقليمية والجهوية.

عبد الرحيم شهيد

إلى ذلك عبر عبد الرحيم شهيد عضو المجلس الوطني للحزب عن سعادته بالروح النضالية العالية التي تجمع كل مناضلي حزب الوردة بإقليم الرشيدية والتي أنتجت الفوز خلال الانتخابات البرلمانية الجزئية في شخص الشاب حميد نوغو الذي أصبح أيقونة شباب المنطقة والمغرب عامة .

كما تناول خلال مداخلته الوضعية السياسية التي أصبح يعرفها حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية جهويا. وأكد أنه باستطاعته تصدر المشهد الانتخابي خلال الاستحقاقات المقبلة.

هذا و يراهن الاتحاديون بمرزوكة وإقليم الرشيدية خاصة وبجهة درعة تافيلالت عامة على تصدر المشهد. واكتساح الاستحقاقات المقبلة. وفق ما أدلى به المتدخلون خلال هذا اللقاء السياسي الذي حضره قياديو الحزب بالجهة وعدد من المتعاطفين والملتحقين الجدد بالحزب.

وأجمع الحاضرون على قوة الكلمة الاتحادية. وأنه لا بديل عن تحقيق وخلق الحدث خلال الاستحقاقات المقبلة التي لا تفصلنا عنها سوى اشهر قليلة.

ويذكر ان الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أطر أمس السبت لقاءين بكل من ملاعب و ارفود بإقليم الرشيدية مع مناضلي ومناضلات الحزب, تطرق خلالها الى الرؤية السياسية وطموح الحزب خلال  العرس الانتخابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق