مسؤولون يتحسسون أنفسهم.. وتغييرات واسعة في عدد من الإدارات بإقليم الرشيدية!

adminBoudachE2021
2021-11-07T17:40:38+01:00
الرشيدية
7 نوفمبر 2021
مسؤولون يتحسسون أنفسهم.. وتغييرات واسعة في عدد من الإدارات بإقليم الرشيدية!

بقلم : الرشيدية 24

علمت جريدة “الرشيدية24” من مصدر مطلع أن زلزالاً مرتقباً يلوح في الأفق، سيهز عدد من المؤسسات الإدارية والمركزية باقليم الرشيدية، وسيشمل تغييرات واسعة في عدد من القطاعات.

المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أكد أن لائحة من المسؤولين على رأس عدد الإدارات يتحسسون أنفسهم، خاصة بعد الحديث عن إعفاءات وتغييرات واسعة في مناصب عليا، حيال التوجه الحكومي الجديد.

مصدرنا أشار الى إن هذه التغييرات المتوقعة ستحمل بين طياتها مفاجآت عديدة خاصة في المجالات الحيوية، في ظل التوجه الجديد والسياسة الحكومية الجديدة التي تتجه لضخ دماء جديدة.

هذا وتضرب جريدة “الرشيدية 24 ” موعداً لقراءها مع كل جديد ومستجد يخص أخبار جهة درعة تافيلالت عامة واقليم الرشيدية خاصة، بباقة من المواضيع التحليلية والإخبارية التي تسلط الضوء على مختلف القضايا والأحداث.

#كونوا في الموعد..

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق