مهرجان قلعة مكونة للمسرح في دورته الرابعة من 29 الى 31 دجنبر الجاري

mohamed
تنغير
27 ديسمبر 2021
مهرجان قلعة مكونة للمسرح في دورته الرابعة من 29 الى 31 دجنبر الجاري

تنظم المديرية الجهوية للثقافة بجهة درعة تافيلالت والمركز الثقافي قلعة مكونة، الدورة الرابعة لمهرجان قلعة مكونة للمسرح من 29 الى 31 دجنبر 2021 دورة افتراضية. تحت شعار: ”المسرح عابر للحدود”.

ويسعى مهرجان قلعة مكونة للمسرح في دورته الرابعة، الى تكريس ثقافة المسرح وترسيخها، وذلك من خلال التركيز والانفتاح على كل ألوان الفرجة المسرحية وتوسيع قاعدة الفئات المستهدفة، كما يتوخى تسويق صورة “قلعة مكونة” كوجهة سياحية ثقافية حاضنة لمخزون تراثي لامادي غني.

ويشهد حفل الافتتاح تكريم وجوه فنية ترسيخا لثقافة الاعتراف واحتفاء بتجربة أكاديمي ترك بصمته عربيا من خلال حصوله على الجائزة الأولى في الدورة الخامسة من المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي التي تنظمها الهيئة العربية للمسرح.

وسيعرف برنامج هذه الدورة تقديم عروض مسرحية للكبار والصغار، تنظيم ورشات تكوينية مسرحية، بالإضافة الى فقرات فنية وثقافية متنوعة.

وستبث مباشرة فعاليات المهرجان على الصفحة الرسمية للمديرية الجهوية للثقافة بجهة درعة تافيلالت والمؤسسات الثقافية التابعة لها بالموقع الاجتماعي “فيسبوك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق