هكذا فكك درك قلعة مكونة لغز سرقة سياح أجانب

mostapha
تنغير
12 نوفمبر 2021
هكذا فكك درك قلعة مكونة لغز سرقة سياح أجانب

الرشيدية 24/قلعة مكونة

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية قلعة مكونة في عملية نوعية، بحر الأسبوع الجاري، من وضع حد لنشاط عصابة متخصصة في السرقة واعتراض سبيل المارة.

وذكرت مصادر لجريدة “الرشيدية 24” أن عناصر الدرك الملكي تحركت بعد شكاية تقدم بها سياح أجانب تفيد تعرضهم لسرقة من شخصين ضواحي قلعة مكونة، حيث قاما بالإستيلاء على ممتلكاتهم.

ووفقاً للمصادر ذاتها فإن التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي مكنت من تحديد هوية أحد المشتبه بهم، حيث جرى في وقت قياسي إيقافه، فيما جرى توقيف شريكه في عملية السرقة ساعات قليلة بعد ذلك.

وأشارت المصادر نفسها أنه جرى وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات، وكذا كشف امتدادات هذه العصابة.

والجذير بالذكر أن سرية الدرك الملكي بقلعة مكونة تخوض حرباً ضارية على مختلف النقط السوداء، التي من شأنها الإخلال بالسير العام، تحنباً لأي انفلات أمني.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق