ودادية بالرشيدية تحتج على “تسويف ومماطلة” شركة العمران

25 سبتمبر 2022
abdeltif
الرشيدية
ودادية بالرشيدية تستنكر "تسويف ومماطلة" شركة العمران - الرشيدية 24
الرشيدية 24.. متابعة

سجلت ودادية تجزئة الرياض بالرشيدية خلال اجتماع مكتبها يوم الأربعاء 21 شتنبر الجاري، احتجاجها على ما أسمته “سياسة المماطلة والتسويف التي تنهجها شركة العمران. للتملص من التزاماتها المتضمنة في دفتر تحملات التجزئة”.

وطالب مكتب الودادية، السلطات المعنية، في بيان أصدره بعد الاجتماع الذي تدارس خلاله مستجدات قضايا التجزئة. بإتمام صفقة المجال الأخضر بشكل يمكن الساكنة من الاستفادة من مكوناتها (أشجار، حدائق، شبكة سقي…) كاملة دون انتقاص.

كما طالب بإتمام بناء السور الواقي في الشارع الفاصل بين الشطرين الأول والثاني وتعزيزه بحواجز حديدية. وبناء الطريق الفاصلة بين هذا السور والمباني. وإصلاح البالوعات المهترئة، وسد الحفر التي تم إنجازها دون تتمة. واستكمال تهيئة جنبات الطريق الرئيسية رقم 10 المؤدية للحي وتعويض الأشجار الميتة.

وسجل مكتب الودادية هذه المطالب التي أوردها في بيانه الذي أكد من خلاله أنه “أبلغها مرارا لإدارة العمران، وسئم من الوعود الكاذبة”.

وأكد مكتب الودادية في ختام بيانه على أن الودادية تحتفظ لنفسها بحق اللجوء لجميع الوسائل القانونية لانتزاع حقوق ساكنة الحي؛ داعيا هؤلاء للتعبئة لخوض خطوات نضالية سيعلن عن موعدها ومكانها لاحقا. متهما شركة العمران بالإخلال بمسؤولياتها “بعد تحقيقها لمصالحها التجارية في هذا القطب الحضري، الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة حفظه الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق