وفاة نجم الروك الأمريكي ميت لوف عن 74 عاما

أحمد أمزيل
بيئة وعلوم
22 يناير 2022
وفاة نجم الروك الأمريكي ميت لوف عن 74 عاما
الرشيدية24: متابعة

فارق نجم الروك الأمريكي الشهير ميت لوف الحياة عن عمر يناهز 74 عاماً. ميت لوف هو واحد من أشهر نجوم موسيقى الروك الأمريكيين، وحققت ألبوماته مبيعات ضخمة كما حصل على جائزة “غرامي” المرموقة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للمطرب والممثل الأمريكي «ميت لوف» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن وفاته، كما أصدرت أسرته بيانا صحفيا نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، جاء فيه: «تحطمت قلوبنا لإبلاغكم عن وفاة ميت لوف، لقد كان محاطا بزوجته ديبورا، وابنتيه بيرل وأماندا وأصدقائه المقربين».

وتابعت أسرته في البيان: «امتدت مسيرة ميت لوف المهنية الرائعة على مدى 6 عقود وشهدت بيع أكثر من 100 مليون ألبوم حول العالم، بالإضافة إلى تمثيل دور البطولة في أكثر من 65 فيلما بما في ذلك Fight Club، وFocus، وRocky Horror Picture Show ،Wayne’s Wor، ولا يزال Bat Out o f Hell واحدا من أكثر 10 ألبومات مبيعا على الإطلاق».

ووجهت أسرته رسالة للإعلام والجمهور في نهاية البيان قائلة: «نحن نعلم كم كنتم تحبونه، ونقدر حقا كل الحب والدعم، لكننا نمر الآن بهذا الوقت العصيب، لفقداننا مثل هذا الفنان الملهم، ونحن نقدر تفهمكم لحاجتنا إلى الخصوصية في هذا الوقت».

ولم تعلن أسرة «ميت لوف» عن أسباب الوفاة في البيان الذي تناقلته وسائل الإعلام في العالم، ولكن حسب وسائل إعلام غربية، فإن ميت لوف تعرض لوعكة صحية قبل شهرين، ودخل على إثرها غرفة العمليات، حيث أزال كيسا دهنيا بالظهر، لكنه أعلن بعدها عن أنه أصبح بصحة جيدة.

واشتهر نجم الروك العالمي «ميت لوف» بالعديد من الألبومات الغنائية الناجحة التي حققت نجاحا هائلا، ولعل أبرزها ألبوم Bat Out of Hell، الذي تقدر حجم مبيعاته بـ43 مليون نسخة على مستوى العالم، ليكون واحدا من أكثر الألبومات الغنائية مبيعا في العالم، ورغم مرور ما يقرب من 40 عاما على إصداره، ما زال يحقق مبيعات كبيرة حتى الآن، حيث يبيع ما يزيد على 200 ألف نسخة سنويا، حسب آخر إحصائية للألبومات الأكثر مبيعا بالعالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق