إقليم زاكورة.. تسليم هبة ملكية للزاوية الناصرية بتامكروت

20 أكتوبر 2022
إقليم زاكورة.. تسليم هبة ملكية للزاوية الناصرية بتامكروت
الرشيدية 24 : و م ع

أشرفت لجنة ملكية، الأربعاء، على تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية الناصرية بتامكروت (إقليم زاكورة)، وذلك بمناسبة الذكرى الـ24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبة الملكية لمقدم الزاوية رضوان الناصيري، خلال حفل ديني أقيم بمقر الزاوية حضره، على الخصوص، عامل إقليم زاكورة، فؤاد حجي.

كما أقيم هذا الحفل بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي، عبد الرحمن متقي، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، عبد العزيز أعراب، وناظر الأوقاف، عبد الله مولاي الراوي، بالاضافة إلى عدد من المنتخبين والمسؤولين وشخصيات أخرى.

وأعرب مقدم الزاوية الناصرية، بالمناسبة، عن خالص شكره وامتنانه العميقين للرعاية الملكية السامية.

وخلال هذا الحفل الديني، الذي تميز بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والغفران على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس.

كما تضرع الحاضرون بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة