الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار ودرجات الحرارة غدًا الاثنين

29 يناير 2023
الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار ودرجات الحرارة غدًا الاثنين
الرشيدية 24 : متابعة

تتميز الحالة الجوية غدا الإثنين 30 يناير الجاري، بلادنا عامة، باستمرار الطقس البارد. مع تكون صقيع أو جليد بكل من المرتفعات والمناطق المجاورة، والجنوب الشرقي للبلاد، والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية. حسب ما اعلنته مديرية الارصاد.

وأوضح المصدر نزول أمطار ضعيفة أو قطرات مطرية متفرقة بغرب الساحل المتوسطي، والريف الغربي. وكذا بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والمناطق المجاورة.

واضاف المصدر أنه من المتوقع تساقط ثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة وبسواحل البحر الأبيض المتوسط.

وستتراوح وحسب المصدر، درجات الحرارة الدنيا ما بين 7- و03- درجة بالأطلس، وما بين 03- و01 درجة بالريف، والسفوح الجنوبية الشرقية، والهضاب العليا الشرقية وأيضا بهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 06 و12 درجة بالسواحل، وجنوب البلاد، وبمنطقة سوس. وستكون ما بين 00 و06 درجات فيما تبقى من ربوع المملكة.

وستشهد درجات الحرارة خلال النهار، بعض الارتفاع الطفيف.

وأورد المصدر ذاته، أن البحر سيكون هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة