درعة تافيلالت.. نتائج المسابقة الجهوية الخامسة للأندية التربوية 2020-2021

23 ديسمبر 2021
درعة تافيلالت.. نتائج المسابقة الجهوية الخامسة للأندية التربوية 2020-2021
درعة تافيلالت.. نتائج المسابقة الجهوية الخامسة للأندية التربوية 2020-2021

أعلنت اليوم الأربعاء، الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، عن نتائج المسابقة الجهوية الخامسة للأندية التربوية 2020-2021.

وذكرت الأكاديمية أن هذه النتائج جاءت بناء على خلاصات أشغال اللجنة الجهوية المكلفة بدراسة ملفات المؤسسات التعليمية، التي تم انتقاؤها على مستوى المديريات الإقليمية، للمشاركة في المسابقة الجهوية للأندية التربوية في نسختها الخامسة برسم الموسم الدراسي 2020-2021.

وأبرزت أن هذه المبادرة تأتي في إطار تنزيل مقتضيات القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، خاصة المشروع 10 الرامي إلى الارتقاء بالحياة المدرسية.

وأضافت أنها تندرج أيضا في سياق تنفيذ برنامج العمل السنوي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، بهدف دعم وتحفيز الأندية التربوية النشيطة في مختلف المجالات.

وخلصت نتائج أشغال اللجنة الجهوية المكلفة بدراسة ملفات المؤسسات التعليمية إلى فوز كل من “النادي البيئي” بمجموعة مدارس إيفغ بإقليم الرشيدية، ونادي “البيئة وحقوق الإنسان والسلوك المدني” بثانوية الإمام البخاري الإعدادية بإقليم زاكورة، و”نادي الأمل للشأن المحلي والتربية الحقوقية والمواطنة” بثانوية صلاح الدين الأيوبي التأهيلية بتنغير.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم إرجاء الإعلان عن نتائج المسابقة الجهوية الخامسة لمشروع المؤسسة إلى حين إجراء الزيارات الميدانية للمؤسسات المنتقاة على المستوى الجهوي.

وأشادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت بعمل المؤسسات التعليمية المتوجة وبجميع المشاركين، وبالمجهودات المبذولة من أجل إنجاح هذه المسابقة على المستويات المحلية والإقليمية والجهوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة