الخطوط الملكية المغربية تلتزم ببرنامج التقييم البيئي التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي

31 أكتوبر 2022
الخطوط الملكية المغربية تلتزم ببرنامج التقييم البيئي التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي
الرشيدية 24: متابعة

انضمت الخطوط الملكية المغربية إلى مجتمع شركات الطيران الملتزمة ببرنامج التقييم البيئي التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي.

وتعد هذه الخطوة مهمة على طريق الاستدامة للشركة الوطنية ، بما في ذلك إطار التعبئة من أجل المسؤولية البيئية.

وتم تقديم هذا الالتزام الجديد مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي، خلال اجتماع توقيع عقد مؤخرًا في أبو ظبي على هامش الجمعية العامة لمنظمة الخطوط الجوية العربية.

وقال كامل العوضي ، نائب الرئيس الإقليمي لاتحاد النقل الجوي الدولي لإفريقيا والمغرب، والشرق الأوسط ، خلال حفل التوقيع “إن عضوية الخطوط الملكية المغربية في اتحاد النقل الجوي الدولي تؤكد التزامها بتحسين ممارسات الإدارة البيئية للشركة والاستدامة بشكل عام”.

وأضاف، “يسعدنا أن تكون RAM قد دخلت في شراكة مع اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) حول هذا الموضوع ، ونحن نثق بهم للعمل معهم لتحقيق المزيد من التقدم. تمثل الاستدامة البيئية تحديًا وجوديًا لصناعة الطيران بأكملها. يفخر اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) بالعمل مع شركة الطيران الأعضاء فيه لتقديم ممارسات الإدارة البيئية ذات المستوى العالمي في صناعة الطيران “.

كما تعتبر حسب تعبيره خطوة أخرى في تحسين ممارساتنا المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية لشركتنا وسنظل نشطين للغاية داخل الاتحاد الدولي للمساهمة في النهوض بصناعتنا.

في مشكلة حقيقيةحاسمة ، “السيد.حميد عدو ، رئيس مجلس الإدارة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة