الرشيدية.. فتح فضاء التفتح الفني والأدب بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

27 يناير 2023
الرشيدية.. فتح فضاء التفتح الفني والأدب بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين
الرشيدية 24 : متابعة

صادق مجلس المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت في دورته الأخيرة على فتح فضاءات للتفتح الفني والأدبي وتعزيز الهوية المهنية لدى الأطر المتدربة بمختلف الأسلاك والتخصصات. تنزيلا لمضامين خارطة طريق الإصلاح(2022-2026) وخاصة الالتزام رقم 06 المرتبط بضمان تكوين للتميز يركز على الجانب العملي والتطبيقي.

Peut être une image de 1 personne

وخصص المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فضاءات للتفتح الفني والأدبي وتعزيز الهوية المهنية، وتضم 04 ورشات: ورشة الفنون التشكيلية، ورشة التعليم المصغر والتكوين التعليم عن بعد، ورشة الرياضة والتربية البدنية، ورشة الموسيقى والتواصل.

Peut être une image de une personne ou plus

ويأتي ذلك بغية تحقيق مجموعة من الاهداف التربوية والتكوينية من بينها، تمكين الأطر المتدربة من الانفتاح على جوانب أخرى بالموازاة مع تكوينهم النظري والتطبيقي وممارسة الرياضة ، وفسح المجال أمامهم لصقل مواهبهم وكفاياتهم المرتبطة بتفعيل أدوار الحياة المدرسية وتحقيق ذواتهم في تأطير أنشطة الأندية التربوية، والانخراط مستقبلا في مسابقات التشبيك الموضوعاتي.

Peut être une image de 1 personne

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة