الرشيدية .. لقاء تواصلي للمنسقية الجهوية للتعاون الوطني

19 يناير 2023
الرشيدية .. لقاء تواصلي للمنسقية الجهوية للتعاون الوطني
الرشيدية 24: متابعة

نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني جهة درعة تافيلالت يومه الخميس 19 يناير 2023 لقاء تواصليا تحت شعار تجويد الخدمات بالمؤسسات جسر نحو الرقي بالعمل الاجتماعي.

وعرف هذا اللقاء الذي نظم بقاعة الاجتماعات بمركز المواكبة لحماية الطفولة، حضور عدد كبير من الجمعيات الشريكة بكل من أقاليم الرشيدية ، تنغير ، وميدلت.

وأطر اللقاء التواصلي المنسق الجهوي للتعاون الوطني الذي افتتح بكلمة ،رحب فيها بالحضور وأوضح الأهمية الكبيرة لهذا اللقاء مع الجمعيات المسيرة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، لمعرفة المشاكل والإكراهات التي تعرفها كل مؤسسة من أجل التشخيص، وايجاد الحلول لجويد خدمات هاته المؤسسات سواء من ناحية البنيات التحتية والتجهيزات أو التكوين المستمر للموارد البشرية.

وشدد على أهمية الترافع محليا وجهويا ووطنيا لتنويع مواردها المالية مع شركاء آخرين. كما القى بعد دلك ماليكي مولاي المصطفى المسؤول على مصلحة دور الطالب بالمنسقية الجهوية للتعاون الوطني بالرشيدية عرضا شمل أهم، التوصيات وملخصا لعدد من الأمور الضرورية التي تساعد في تجويد مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

كما تم فتح باب التدخلات للمسؤولين عن الجمعيات الدين أكدوا كلهم على ضعف المنح التي تأتي من التعاون الوطني وطالبوا بضرورة الرفع منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة