الفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بالرشيدية يعزي أمينه العام في وفاة شقيقه سمير بنعبد الله

3 أغسطس 2022
مناضلو الفرع الإقليمي لحزب الكتاب بالرشيدية يعزون في وفاة شقيق الأمين العام
مناضلو الفرع الإقليمي لحزب الكتاب بالرشيدية يعزون في وفاة شقيق الأمين العام
الرشيدية 24 - متابعة

تلقى مناضلاتُ ومناضلو الفرع الإقليمي لحزبِ التقدم والاشتراكية بالرشيدية نبأ وفاة المشمول برحمة الله وعفوه، السيد سمير بنعبد الله. أخ الرفيق الأمين العام محمد نبيل بنعبد الله، صباح يومه الأربعاء 03 غشت 2022 بالعاصمة المصرية القاهرة. بعد مرض عضال لم ينفع معه علاج.

وأمام هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه. يتقدم الرفيق الكاتب الأول للفرع الإقليمي بالرشيدية إدريس بوداش أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، بأحر عبارات التعازي وأصدق مشاعر المواساة. إلى الرفيق الأمين العام محمد نبيل بنعبد الله، وإلى أخته نوال. وإخوانه وهيب و الرفيق فكري، وشكري وزاهر  وعبد النبي. وإلى أرملة المرحوم السيدة الفاضلة مديحة، وإلى ابنتيه وابنيه: سارة وسلوى، وعادل وهشام. وإلى كافة أفراد العائلة الكريمة، وإلى جميع الأقارب والمعارف والأصدقاء، بمصر والمغرب.

نسأل الله تعالى أن يمَتِّع الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم كافة ذويه جميلَ الصبر وحسن العزاء. إنه سميع مُجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة