المجلس الجماعي للرشيدية يستكمل لقاءاته التشاورية مع مختلف الفاعلين

17 مارس 2022
اللقاءات التشاورية المجلس الجماعي للرشيدية يستكمل لقاءاته مع مختلف الفاعلين
اللقاءات التشاورية المجلس الجماعي للرشيدية يستكمل لقاءاته مع مختلف الفاعلين
الرشيدية 24.. الحسناوي عبد الواحد

احتضنت قاعة فلسطين بالرشيدية يوم لخميس 17 مارس الجاري، أشغال اللقاء الأخير من اللقاءات التشاورية. التي تعقدها الجماعة الترابية للرشيدية. مع مختلف الفاعلين التربويين، والجمعويين، والرياضيين، والفنيين، والفرقاء الاجتماعيين، والسياسيين.

ويندرج هذا اللقاء، في إطار تفعيل الديموقراطية التشاركية. بين جماعة الرشيدية، ومختلف الفاعلين. من أجل بلورة برنامج عمل الجماعة ” 2022 – 2027 “.

جمع لقاء اليوم الأربعاء 17 مارس، المجلس الجماعي، مع مختلف الإدارات اللاممركزة، بلٱدارة المركزية. وقد تم فيه عرض معالم المشروع الأولي للجماعة، وخلاصات اللقاءات التشاورية التي عقدتها الجماعة مع مختلف الفاعلين ما بين. 26 فبراير و 12 مارس 2022.

كما يأتي لقاء يوم 17 مارس، في سياق استكمال معالم مشروع برنامج الجماعة. من خلال التوصيات التي قدمها رؤساء المصالح الخارجية، والمشاريع المبرمجة لديهم.

وترأس هذا اللقاء، رئيس المجلس الجماعي سعيد كريمي، ونوابه، بحضور مديرة مصالح الجماعة، وأعضاء المجلس وأطره، إضافة إلى الإعلام المحلي.

وتجدر الٱشارة أن هذا اللقاء التشاوري تميز بالتعاطي الجاد لمختلف المتدخلين وعلى رأسهم القطاعات التالية:

– السياحة.
– التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة.
– التعاون الوطني.
– وكالة التنمية الاجتماعية.
– وكالة الحوض المائي.
– التعمير وسياسة المدينة.

ويذكر كذلك أن هذا اللقاء هو استمرار لسلسلة اللقاءات التشاورية التي عقدها المجلس مع مختلف الفاعلين الجمعويين، والثقافيين، والرياضيين والحرفيين، والفاعلين السياسيين والنقابيين، التي انطلقت تحت شعار: مقاربة الإشراك والتشاور، مدخل لتحقيق أهداف التنمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة