المغرب لمبتوري الأطراف يودع كأس العالم بتركيا

9 أكتوبر 2022
المغرب لمبتوري الأطراف يودع كأس العالم بتركيا
الرشيدية 24 : متابعة

انتصر منتخب المغرب لمبتوري الأطراف، اليوم الأحد على نظيره المنتخب البرازيلي بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مقابلة الترتيب الثانية، الخاصة بكأس العالم لمبتوري الأطراف تركيا 2022.

وبذلك، أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف مشاركته في بطولة العالم بتركيا، محتلا المركز الخامس، بعد فوزه على نظيره البرازيلي، بهدفين لصفر.

وكان المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف،  تمكن الجمعة الماضي، من تحقيق نتيجة الانتصار، على حساب المنتخب الايطالي لمبتوري الأطراف، بواقع ثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها بمدينة إسطمبول، لحساب مرحلة الترتيب( بين 5 و8) الخاصة بكأس العالم تركيا 2022.

وتمكن اللاعب إلياس السبيع من إحراز هدفين خلال الشوط الأول، قبل أن يعود زميله حمزة المودن لإضافة الهدف الثالث في الشوط الثاني، لتنتهي المقابلة بفوز الأسود بثلاثية نظيفة.

;ودع المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف، بطولة كأس العالم، بعد خسارته في دور الثمانية بنتيجة 1-4 أمام تركيا صاحبة الضيافة.ولم يستطع منتخب الأسود، الصمود أمام قوة المنتخب التركي.

يذكر أن منتخب المغرب فاز في دور المجموعات على أيرلندا (6-0)، وتعادل أمام إيران دون أهداف، وخسر أمام البرازيل (0-2) في دور المجموعات.

وفاز منتخب الأسود على الأرجنتين برباعية دون رد في ثمن النهائي. وتأهل المنتخب المغربي لكأس العالم، تحت قيادة المدرب فؤاد عسو، إثر احتلاله المركز الخامس في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بتنزانيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة