تنصيب وكيل الملك الجديد لدى المحكمة الابتدائية بميدلت

18 فبراير 2022
تنصيب وكيل الملك الجديد لدى المحكمة الابتدائية بميدلت
الرشيدية24: متابعة

جرى، اليوم الخميس، تنصيب السيد محمد البكري، وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بميدلت.

وحضر مراسيم التنصيب عامل إقليم ميدلت، السيد المصطفى النوحي، والرئيس الأول لدى محكمة الاستئناف بالرشيدية، السيد عبد الغني الشاغ، والوكيل العام للملك بهذه المحكمة، السيد عبد الحق بوداود، وعدد من المسؤولين مدنيين وعسكريين.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد البكري، عن اعتزازه بالثقة المولوية التي حظي بها بتعيينه في هذا المنصب، مؤكدا التزامه بالعمل بجد من أجل الرقي برسالة القضاء طبقا للتوجيهات الملكية السامية، وأهداف المخطط الاستراتيجي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية ورئاسة النيابة العامة.

كما أعرب عن يقينه بأنه سيجد من أطر وموظفي المحكمة وكافة مكونات أسرة العدالة بميدلت، السند لبلوغ النجاعة في العمل القضائي بهذه المحكمة لتحقيق انتظارات ساكنة الإقليم في تقريب العدالة من المتقاضين، وفقا لقيم النزاهة والاستقامة والشفافية، والحفاظ على استقلال السلطة القضائية.

وسلط السيد البكري، أيضا الضوء على أهمية النهج التشاركي في تدبير شؤون هذه المحكمة.

من جهته، عبر رئيس المحكمة الابتدائية بميدلت، السيد رضى بلحسين، عن متمنياته لوكيل الملك الجديد بكامل التوفيق في مهامه الجديدة على مستوى هذه المحكمة.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، أعطى موافقته المولوية السامية على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة