تنغير.. مجموعة مدارس تزاخت تشارك في فعاليات الأسبوع المالي للطفل (صور)

29 مارس 2023
تنغير.. مجموعة مدارس تزاخت تشارك في فعاليات الأسبوع المالي للطفل (صور)
الرشيدية 24 : متابعة

شاركت مجموعة مدارس تزاخت في فعاليات الأسبوع المالي للطفل global money week وذلك تماشيا مع مذكرة المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة رقم 809/23 بتاريخ 6 مارس 2023 والبرمجة المرفقة معها.

Peut être une image de 6 personnes, personnes debout et intérieur

وتم التنسيق مع كل من وكالتي التجاري وفابنك وبريد المغرب بقلعة مكونة حيث استفاد 30 تلميذا من زيارة الوكالتين خلال يومين متتابعين.

Peut être une image de 6 personnes, personnes debout et intérieur

الزيارات كانت فرصة للتلاميذ لتنمية رصيدهم المعرفي فيما يخص مجموعة من المفاهيم المالية وأيضا الاطلاع عن قرب وبشكل تطبيقي على جميع الخدمات التي تقدمها المؤسسة البنكية.

Peut être une image de 8 personnes, personnes debout et intérieur

وقدم الأطر البنكية شروحات وافية وشافية على مختلف النقاط المتعلقة بكل ما هو مالي وأجابوا على مختلف التساؤلات المطروحة من طرف التلاميذ كما تمت زيارة مختلف مرافق المؤسسة البنكية والاطلاع على مختلف العمليات المالية عن قرب.

Peut être une image de 7 personnes, personnes debout, personnes assises, foulard et intérieur

وبهذه المناسبة تتقدم مجموعة مدارس تزاخت بأسمى عبارات الشكر والتقدير للأطر البنكية لكل من مؤسسة التجاري وفابنك وبريد المغرب وعلى رأسهم مديري المؤسستين على انخراطهم الفعال لانجاح هذه الزيارات كما نتقدم أيضا بالشكر الجزيل لجمعية آباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس تزاخت ومكتبهم المسير على مساهمتهم الفعالة في إنجاح هذه الزيارات.

Peut être une image de 9 personnes, personnes debout et intérieur

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة