توقف حركة السير بفج تيزي نتلغمت يوم الأحد المقبل

29 يناير 2022
توقف حركة السير بفج تيزي نتلغمت يوم الأحد المقبل
الرشيدية 24: متابعة

ستعرف حركة السير يوم الأحد 30 يناير الجاري توقفا حسب ما أعلنت عنه وزارة التجهيز والماء، بالمحور الطرقي الرابط بين ميدلت والريش بالطريق الوطنية رقم 13 على مستوى فج تيزي نتلغمت التابع للجماعة الترابية أمرصيد (إقليم ميدلت).

وأوضحت الوزارة ، في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن هذا الانقطاع ، الذي سيستمر على مدى 3 ساعات ،من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر زوالا يعود إلى إنجاز أشغال التتريبات في إطار توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي.

وأفادت وزارة التجهيز والماء أن استئناف حركة السير الاعتيادية ستتم مباشرة فور انتهاء أشغال التتريبات مباشرة بهذا المقطع، داعية مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة و الحذر واحترام علامات التشوير الطرقي من أجل مزيد من السلامة والأمان.

وأضافت الوزارة انها ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتمكينهم من المعلومـات الكافية حول الحالة الطرقية، ودعت الجميع إلى تتبع نشراتها الإخبارية، على موقعها الإليكتروني www.equipement.gov.ma ، أو الإتصال على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة