رسالة من جلالة الملك إلى اللاعب المغربي الدولي زكرياء أبوخلال

27 ديسمبر 2022
رسالة من جلالة الملك إلى اللاعب المغربي الدولي زكرياء أبوخلال
الرشيدية 24: و م ع

على خلفية الجدل الدائر والغضب العارم عن المقال المسيء إلى لاعب المنتخب الوطني زكرياء أيو خلال من قبل أحد المواقع الالكترونية، وما رافق ذلك من تضامن شعبي واسع لفائدة اللاعب المذكور، انتشرت على مواقع التواصل رسالة التهنة الملكية إلى غرار الأربعاء الماضي 21 دجنبر الجاري، أي قبل نشر المقال المثير للجدل.
وأعرب الملك محمد السادس في رسالة تهنئته إلى اللاعب لأبوخلال على غرار زملائه، عن مشاعر السرور والاعتزاز في توجيه تهنئة حارة إليه على المسار المتألق الذي حققه مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر.

وقال الملك محمد السادس: “فبمشاعر السرور والاعتزاز، يطيب لنا أن نتوجه إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني، خلال نهائيات كاس العالم 2022، التي احتضنتها دولة قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة الكروية العالمية”.
وأضاف الملك محمد السادس “ونود بهذه المناسبة أن نشيد بمساهمتك المتميزة في نحقيق هذا الانجاز الرياضي الكبير. وسيحتفظ التاريخ بالهدف الرابع الذي سجلته في المباراة الثانية أمام المنتخب البلجيكي، والذي فتح باب التأهل امام منتخبنا الوطني”.

وإننا لنعرب لك، يقول الملك محمد السادس، عن تقدرينا لما تتحلى به التزام وانضباط، ومن تشبث واعتزاز  بالانتماء لبلدك المغرب وحرص على تمثيله في المنافسات الدولية؛ فضلا عما تتوفر عليه من مؤهلات تقنية، وما تتميز به من احترافية وتنافسية، تفتح أمامك آفاقا واسعة للمزيد للمزيد من التألق والعطاء.
وإننا لنعبر لك، تقول الرسالة الملكية، عن سابغ عطفنا وموصول رضانا، داعين الله تعالى أن يلهمك موصول التوفيق في مسارك الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة