زاكورة.. جمعية أفق تكرم الفائزين بماراطون الرمال

7 أبريل 2022
زاكورة.. جمعية أفق تكرم الفائزين بمراطون الرمال
زاكورة.. جمعية أفق تكرم الفائزين بمراطون الرمال
الرشيدية 24: متابعة

فاز العداء المغربي، رشيد المرابطي بماراطون الرمال. ونظمت جمعية أفق بزاكورة الأربعاء سادس أبريل 2022. بشراكة مع جمعية درعة للدراجات الهوائية والسياحة، الإيكولوجية، حفلا تكريميا لفائدة الأبطال المتوجين بهذا الماراطون.

ويعد فوز المغربي رشيد المرابطي. بمثابة التتويج التاسع لهذا البطل، في مشواره الرياضي. وهو تكريم مستحق بحكم أن المرحلة الخامسة التي جرت يوم الجمعة الماضي. امتدت على مسافة 230 كيلومترا، وهي أطول مسافة قطعها المتسابقون طيلة أيام السباق.

وتوج العداء المغربي رشيد المرابطي، البالغ من العمر 40 عاما بطلا للدورة. بزمن إجمالي حدد في 18 ساعة و33 دقيقة. في حين دخل شقيقه محمد المرابطي في المرتبة الثانية، متأخرا بفارق دقيقة واحدة. أما المركز الثالث فكان من نصيب العداء عزيز يشو.

وصرح رشيد المرابطي، أن هذا  التكريم، الذي حظي به من قبل جمعية أفق. هو تشجيع ودعم من قبل ساكنة زاكورة. وفعاليات المجتمع المدني، لتحفيزه على مزيد من الجهود للظفر بالماراطونات المقبلة. وتحقيق ألقاب ترفع راية الوطن في المحافل الدولية.

وختم المشاركون الحفل، بتوزيع جوائز رمزية، على كل من رشيد المرابطي كبطل للدورة. ومحمد المرابطي كفائز بالمركز الثاني، إضافة إلى صاحب المركز الثالث عزيز يشو.

وحضر حفل التكريم رئيس وأعضاء جمعية أفق. وأعضاء جمعية درعة للدراجات الهوائية، وشخصيات مهتمة بالشأن الرياضي، وأصدقاء ومحبو ماراطون الرمال. كما حضرت فعاليات المجتمع المدني، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة