شهيد وبرلمانيون آخرون يترافعون على إقليم زاكورة

2 مارس 2022
شهيد وبرلمانيون آخرون يترافعون على إقليم زاكورة

خاض وفد من المنتخبين ممثلين لإقليم زاكورة يضم برلمانيين ورؤساء مجالس، جولة من الحوارات مع عدة قطاعات وزارية للترافع والدفاع عن مصالح الساكنة.

وضم الوفد السالف الذكر كلا من البرلماني الاتحادي عبد الرحيم شهيد، ميمون عميري، الحسين وعلال، مجيدة شهيد وفاطمة ياسين، بحضور المداني شيخي رئيس المجلس الإقليمي وسعيد الناصري النائب البرلماني السابق عن إقليم زاكورة.

وقام الوفد بتنسيق مع السلطات الإقليمية بجولة أولى من اللقاءات مع كل من نزار بركة وزير التجهيز والماء وعواطف حيار وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة. ومحمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل. وعبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

كما شملت جولات الحوارات كذلك لقاء يونس السكوري وبحسو وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، والتشغيل والكفاءات. وكذا فوزي لقجع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية. بصفته الوزارية وكرئيس للجامعة الملكية لكرة القدم. وفاطمة الزهراء المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة. ورياض مزور وزير الصناعة والتجارة.

وأكد ممثلو إقليم زاكورة أن اللقاءات كانت مناسبة لطرح مختلف الملفات واقتراح طرق وبرامج العمل والمشاريع المناسبة في هذه القطاعات، بما يضمن تنمية مستدامة للإقليم.

وأضافوا أنه سيتم تنظيم جولة ثانية من اللقاءات مع قطاعات وزارية أخرى خلال شهر مارس الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة