كأس الكاف.. الجيش الملكي يهزم فريق أشانتي جولد بويز

10 أكتوبر 2022
كأس الكاف.. الجيش الملكي يهزم فريق أشانتي جولد بويز
الرشيدية 24: متابعة

نجح الجيش الملكي بشكل رائع في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الاتحاد الأفريقي ، مساء الأحد بالرباط ، بتصحيح الفريق الغيني لأشانتي جولد بويز (4-0). كان بإمكان الجيش أن يفوز بنتيجة أكثر صرامة ، لولا اندفاع مهاجمي فرناندو دا كروز.

.بعد معاناته في ذهاب الدور التمهيدي الأول ، الذي أوقف في الرباط بار ريمو ستارز (1-1) ، صحح الجيش الملكي الموقف مساء الأحد في مجمع مولاي عبد الله ، وألحق أشانتي بنتيجة 4-0. جولد بويز ، خصمه في الدور التمهيدي الثاني للكأسسيف.عسيرًا على الحل منذ البداية ، حاصر نادي العاصمة الدفاع الغيني بضرب الفرص الواضحة في الفترة الأولى. بعد ركلة جزاء أضاعها رضا سليم ثم أهدرها ، افتتح لامين دياكيتي العداد في الدقيقة 36. وفي الشوط الثاني ضاعف مفيد التقدم في الدقيقة 50 واضعا ثقة فريقه. بعد مهرجان آخر من الإخفاقات ، نجح الجيش الملكي بعد ذلك في جعل النتيجة أسوأ من خلال رضا سليم (المركز 58) وآدم نفاتي (المركز 90). هذا النجاح الكبير يتيح لزملائه في الفريق أحمد حمودان النظر في مباراة الإياب بهدوء كبير. من ناحية أخرى ، سيكون من الضروري التفاوض على جولة تمهيدية أخرى قبل الوصول إلى مرحلة المجموعات من كأس CAF.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة