مجيدة شهيد برلمانية زاكورة تتفاعل مع ساكنة الجهة من خلال الفايسبوك

15 أبريل 2022
مجيدة شهيد برلمانية زاكورة تتفاعل مع ساكنة الجهة من خلال الفايسبوك - الرشيدية 24
مجيدة شهيد برلمانية زاكورة تتفاعل مع ساكنة الجهة من خلال الفايسبوك - الرشيدية 24
الرشيدية 24.. متابعة

أطلقت النائبة البرلمانية عن الدائرة الجهوية لجهة درعة تافيلالت مجيدة شهيد، صفحة رسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”. للتواصل مع ساكنة جهة درعة تافيلالت عموما وساكنة زاكورة على الخصوص بحكم انحدارها من هذه المدينة.

وأكدت البرلمانية، أن إطلاق هذه الصفحة يأتي في إطار استراتيجية عمل تبنتها منذ انتخابها. ترتكز على القيام بالأدوار البرلمانية المنوطة بها وفق منهجية حديثة، وفي مقدمتها التواصل مع المواطنين والمواطنات والتفاعل معهم.

وأضافت برلمانية الاتحاد الاشتراكي، أن الصفحة ستكون منصة لعرض أبرز الأنشطة البرلمانية، والسياسية والاجتماعية. وإطلاع عموم المواطنين والمواطنات عليها، وفق تعاقداتها الانتخابية السابقة مع ساكنة الجهة.

واعتبرت شهيد أن هذه الخطوة وسيلة لبناء قاعدة معطيات حول المشاكل والانتظارات التي تعانيها ساكنة جهة درعة تافيلالت، للترافع عنها. والمساهمة في تحقيق التنمية المنشودة في ربوع جهة درعة تافيلالت بالتعاون مع مختلف المتدخلات والمتدخلين.

وتعتبر مجيدة شهيد البرلمانية الاتحادية في مجلس النواب، من الفعاليات المدنية المعروفة، ليس على صغيد جهة درعة تافيلالت فحسب، بل على الصعيد الوطني. حيث نالت عددا من الجوائز الوطنية والدولية كان آخرها جائزة “تميز” المرأة المغربية التي تنظمها وزارة التنمية الاجتماعية ويسلمها رئيس الحكومة.

ودأب عدد من البرلمانيين في الآونة الأخيرة على فتح قنوات للتواصل مع المواطنين. سواء على أرض الواقع بفتح مكاتب للتواصل أو إلكترونيا بالإطلال على الساكنة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة