مركز تصحيح امتحانات الباكالوريا ببومالن دادس يستفيد من خدمات التزود بالماء

21 يونيو 2022
مركز تصحيح امتحانات الباكالوريا ببومالن دادس يستفيد من خدمات التزود بالماء
مركز تصحيح امتحانات الباكالوريا ببومالن دادس يستفيد من خدمات التزود بالماء
الرشيدية 24: متابعة

استفاد مركز تصحيح امتحانات الباكالوريا، بالثانوية الإعدادية الموحدين، ببومالن دادس، من مبادرة التزود بالماء المعدني. قامت بها عشية اليوم الثلاثاء، واحد وعشرون يونيو الجاري، المؤسسة المغربية لكفاءات الغد FMCD.

وجاءت هذه المبادرة حسب ما صرح به الأمين العام للمؤسسة كمال آيت الطالب، في إطار توفير المناخ الملائم. لمترشحي امتحانات الباكالوريا، والأطر التربوية التي تقف على سير العملية، والمصححين على حد سواء قصد مرور الاستحقاق الوطني في أحسن الظروف. في ظل الحرارة المفرطة التي تشهدها جهة درعة تافيلالت، بشكل عام، كما تشهدها مدينة بومالن دادس بشكل خاص،

واعتبر كمال آيت الطالب مبادرة توزيع الماء المعدني على الثانويات والمؤسسات المعنية بالاختبارات الإشهادية على صعيد دائرة بومالن دادس. ومركز التصحيح بالثانوية الإعدادية الموحدين، بادرة طيبة تساهم في تأسيس جسور التضامن مع المؤسسات والمعاهد التعليمية بالمدينة.

وتهدف مؤسسة FMCD الحديثة العهد بقلعة امگونة من خلال هذه العملية، إلى دعم التميز. وإعداد وتنفيذ برامج لدعم ومواكبة المتفوقين دراسيا وفي الجميع فئات الشباب الحريص على بناء مستقبله.

كما ترمي إلى تمكين المتفوقين دراسيا من متابعة وإتمام مشوارهم الدراسي والأكاديمي في مؤسسات ومعاهد وطنية ودولية عليا ومهنية.

كما تسعى كذلك إلى مواكبة الفئة المستهدفة في كل الجوانب الحياتية. من أجل تكوين نخبة قادرة على التأثير في المحيط بشكل إيجابي، والقيام بزيارات ميدانية لاكتشاف وتسهيل ولوج ذوي الاحتياجات الخاصة للخدمات الاجتماعية، وجعلهم في قلب اهتمامات المؤسسة المغربية لكفاءات الغد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة