مطالب بتعبيد الطريق المؤدية الى المركز الصحي بتنجداد

7 نوفمبر 2021
مطالب بتعبيد الطريق المؤدية الى المركز الصحي بتنجداد

بقلم : الرشيدية 24

طالب المستشار الجماعي ، مولاي حفيظ الحميدي، عن حزب التقدم والإشتراكية من الجهات المعنية، بتعبيد الشارع المؤدي الى المركز الصحي عمراوي إبراهيم الواقع في النفوذ الترابي لجماعة تنجداد.

وكتب المستشار الجماعي المثير للجدل في تدوينة ذبجها في الصفحة الرئيسية لمدينة تنجداد، حيث قال “مؤسف عدم تعبيد شارع الأمير سيدي محمد المؤدي إلى المركز الصحي عمراوي ابراهيم بگردميت.”

وأضاف المتحدث نفسه : “نأسف لإعتبارين الإعتبار الأول هو عدم الإحترام والتقدير للإسم الذي يحمله الشارع من طرف رؤساء المجالس المنتخبة، والإعتبار الثاني عدم احترام وتقدير المواطنين الوافدين على المركز الصحي ولا سيما النساء الحوامل والمرضى المحمولين على سيارات الإسعاف بشكل مستعجل الى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالراشدية.”

هذا وتعرف مدينة تنجداد، مؤخراً، أشغالا على مستوى الشارع الرئيسي المار من جماعتي تنجداد وفركلة العليا، والذي أطلقه المجلس الاقليمي للرشيدية باعتباره صاحب المشروع، على مسافة تمتد على طول سبعة كيلومتر.

ومن المرتقب أن تنتهي الأشغال شهر مارس من السنة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة