ميدلت.. انقطاع مؤقت لحركة السير غدا الأربعاء

19 أبريل 2022
ميدلت.. انقطاع مؤقت لحركة السير غدا الأربعاء
ميدلت.. انقطاع مؤقت لحركة السير غدا الأربعاء
الرشيدية24: متابعة

تعرف الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين ميدلت والريش انقطاعا غدا الأربعاء 20 أبريل الجاري. حسب ما أفادت به وزارة التجهيز والماء في بلاغ لها. لتذكير مستعملي هذه الطريق بالانقطاعات الناتجة عن الأشغال بهذا المحور الطرقي.

وأوضحت وزارة التجهيز والماء في السياق ذاته، أن هذا الانقطاع، سيستغرق ثلاث ساعات (من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا) على مستوى فج تيزي نتلغمت التابع للجماعة الترابية أمرصيد بإقليم ميدلت، يعزى لإنجاز أشغال التتريبات. في إطار توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي.

كما أضافت الوزارة أنه سيتم استئناف حركة السير الاعتيادية مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع. داعية مستعملي الطريق إلى توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان.

وذكرت الوزارة بأنها ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق.

كما دعت وزارة التجهيز والماء مرة أخرى إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية: www.equipement.gov.ma والتطبيق “طريقي MaRoute”.

ولفتت وزارة التجهيز أن هذا التطبيق يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي: 05.37.71.17.17.

وأعلنت وزارة التجهيز والماء في وقت سابق أن حركة السير ستعرف انقطاعا مؤقتا. في إطار توسيع وتقوية الطريق الوطنية رقم 13. عن طريق استعمال المتفجرات لتسهيل عملية توسيع المقطع الطرقي فج تيزي نتلغمت التابع لإقليم ميدلت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة