نادي الرياضات الرشيدية يحل ضيفا ثقيلا على اتحاد قصر السوق

15 يناير 2022
نادي الرياضات الرشيدية يحل ضيفا ثقيلا على اتحاد قصر السوق
الرشيدية24: أحمد أمزيل

يحل نادي الرياضات الرشيدية لكرة القدم، غدا الأحد، ضيفا ثقيلا على اتحاد قصر السوق، بمركب واحة الرياضات بالرشيدية، عن الجولة السادسة من منافسات القسم  الشرفي الثاني، مجموعة تافيلالت، ابتداء من الثانية والنصف عصرا.

هذه المواجهة تعد أول ديربي يجمع الفريقين، وقمة تستأثر باهتمام الشارع الكروي الرشداوي، إذ أن فريق قصر السوق مطالب بتصحيح وضعه بعد توالي الهزائم،وتذيله سلم الترتيب، في حين أن الكودير، سيحاول تأكيد بدايته القوية، والتي جعلته يتربع على سبورة الترتيب مناصفة مع الرجاء الأرفودي، بتسع نقاط .

وسيرحل رجاء أرفود لملاقاة الجمعية الرياضية لوفاق تنجداد، وعينه على ثلاث نقاط ، وانتظار أي تعثر للكودير للانقضاض على سبورة الترتيب، غير ان الخصم لن يكون بالسهل، وهو الذي يحتل المرتبة الثالثة بثمان نقاط.

أما باقي اللقاءات فستجمع بين الاولميك المحلي للأرفود والنجم الرياضي لتافيلالت ، فيما سيحل شباب ايت زدك ضيفا على جاره جمعية أطلس الريش ، بالملعب البلدي الريش.

للاشارة، فجل المباريات ستنطلف في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، وعلى الفرق احترام الشروط الاحترازية والبرتوكول الصحي لجائحة كورونا.

وفيما يلي جدول الدورة 6 من منافسات القسم  الشرفي الثاني، مجموعة تافيلالت :

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة