قطر 2022..أبو خلال والزلزولي ينضمان أخيرًا إلى التداريب مع أسود الأطلس

20 نوفمبر 2022
قطر 2022..أبو خلال والزلزولي ينضمان أخيرًا إلى التداريب مع أسود الأطلس
الرشيدية 24: متابعة

انضم عبد الصمد الزلزولي وزكريا أبوخلل إلى أسود الأطلس خلال حصة مساء السبت بملعب الدحيل ، استعدادًا للمواجهة الأولى ضد منتخب كرواتيا الأربعاء المقبل.

وأتيحت للمدرب الوطني وليد الركراكي خيارات هجومية جديدة منذ يوم السبت بعد عودة المهاجمين زكريا أبوخلل وعبد الصمد الزلزولي.

وواصل أسود الأطلس استعدادهم ليلة يوم السبت ، بهدف احتساب أول مباراة لهم ضمن المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022 ، وهو اللقاء الأول أمام كرواتيا الأربعاء.

وانضم مهاجم أوساسونا وتولوز إلى زملائهم في الفريق والتدريبات الجماعية.

وغاب الزلزولي وأبوخلل عن الحصص التدريبية الأولى التي أقيمت قبل المباراة الودية الجمعة ضد جورجيا (3-0).

وكان أبوخلال قد غادر آخر مباراة لتولوز في الدوري الفرنسي (الخسارة 2-1 أمام رين ، اليوم الخامس عشر) في الدقيقة 46 ، بعد إصابة في الفخذ.

وغاب عبد الصمد عزالزولي ، المعار إلى أوساسونا من برشلونة ، عن آخر ثلاث مباريات لناديه في الدوري الإسباني ، بعد إصابته أمام جيرونا (خرج في الدقيقة السادسة بعد آلام في العضلات).

وعاد اللاعبين للتداريب الجماعية قبل المباراة ضد كرواتيا ،هي أنباء سارة لوليد الركراكي ، الذي يعتمد على كلا اللاعبين كبديل للخط الهجومي.
كما تم استخدام الزلزولي وأبوخلل في المباراتين الوديتين اللتين أجريتا في إسبانيا في أكتوبر .

في المقابل ، ليس هناك ما يضمن أن وليد الركراكي قد يخاطر بإشراكهما ضد زملاء لوكا مودريتش في الفريق يوم الأربعاء المقبل في الدوحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة